110 ملايين سنتيم تكلفة إقامة «أسود الأطلس» بأبيدجان

110 ملايين سنتيم تكلفة إقامة «أسود الأطلس» بأبيدجان

 

 

 

سفيان أندجار

 

أنهت بعثة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جميع ترتيبات إقامة المنتخب المغربي بالكوت ديفوار، إذ أعد إدريس لكحل، الكاتب الإداري للمنتخب الوطني، جميع الترتيبات المتعلقة بمكان الإقامة ومعاينة ملعب التداريب ووسائل النقل التي ستنقل أفراد المنتخب الوطني من الفندق إلى ملعب التداريب، والحافلة المخصصة لنقل المنتخب من المطار إلى الفندق وأيضا إلى  ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي» بأبيدجان.

ونجح لكحل في إعداد جميع الترتيبات  لاستقبال «الأسود»، كما أقدمت الجامعة على القيام بالتحويلات المالية من أجل توفير جميع الظروف المناسبة.

وأكد مصدر جامعي أن تكلفة مباراة المغرب والكوت ديفوار ستصل إلى  110 ملايين سنتيم مقسمة إلى تكلفة تخصيص طائرة خاصة  لنقل بعثة المنتخب المغربي إلى أبيدجان، بالإضافة إلى أثمنة تذاكر قدوم اللاعبين إلى المغرب من بلدان إقامتهم، فضلا عن واجب كراء الفندق والحافلات التي ستنقل المنتخب المغربي، وغيرها من الأمور اللوجوستية، ناهيك عن الطعام الذي قرر المنتخب المغربي نقله إلى أبيدجان.

ولم يخف المصدر أن الجامعة ستهيئ أحسن الظروف للمنتخب المغربي في معسكره الإعدادي الذي سينطلق الاثنين المقبل، واصفا المبلغ الذي سيتم إنفاقه بأنه ليس محددا بعد، وأنه لا يساوي أي شيء مقارنة بالعودة بالتأهل إلى كأس العالم.

نبذة عن الكاتب

فلاش الرياضي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *