مباراة الوداد ضد الكوكب تحسم في مصير عموتة

مباراة الوداد ضد الكوكب تحسم في مصير عموتة

 

سفيان أندجار

 

كشف مصدر مسؤول داخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن المباراة التي ستجرى، اليوم الاثنين، بين الكوكب المراكشي والوداد الرياضي، ستحسم في مصير المدرب الحسين عموتة، رفقة الفريق الأحمر.

وأكد مصدر «الأخبار» أن هزيمة الفريق البيضاوي في المواجهة المذكورة، ستعجل برحيل عموتة عنه، خصوصا أن الخلاف بين إدارة الوداد والمدرب بلغ حده الأقصى، خلال الفترة الماضية، بسبب تبادل كلا الطرفين الاتهامات حول الوضعية التي يمر منها الفريق الأحمر، والذي حقق رقما قياسيا في عدد النتائج السلبية في البطولة الوطنية خلال الموسم الجاري، مقارنة مع السنوات الماضية.

وتابع المصدر ذاته أن كلا من الحسين عموتة، مدرب الوداد،  وسعيد الناصري، رئيس الفريق، سيعقدان اجتماعا في ما بينهما، بعد المباراة المقبلة للقلعة الحمراء، مع إمكانية إعلان المدرب عموتة عن رحيله عن الوداد، عقب نهاية المباراة ضد الكوكب في حال الهزيمة.

من جهة أخرى، بدأ المكتب المسير للفريق الأحمر في البحث عن بديل للمدرب عموتة، في الفترة المقبلة، إذ  يفاوض مجموعة من المدربين الأجانب من أبرزهم فوزي البنزرتي، المدرب السابق للترجي الرياضي التونسي، كما أن هناك إمكانية أن يدرب الفريق البيضاوي حسن بنعبيشة، المدير التقني، ويساعده رشيد الداودي، أو مراد فلاح.

نبذة عن الكاتب

فلاش الرياضي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *