حسبان يطالب بـ 500 مليون للرحيل عن الرجاء

حسبان يطالب بـ 500 مليون للرحيل عن الرجاء

 

يوسف أبوالعدل

 

 

ألح سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي، على التوصل بشيكات تحمل اسمه منحها لبعض لاعبي الفريق الأخضر بداية الموسم الحالي، وبالتحديد قبل سفر الفريق إلى مدينة إفران لخوض أول معسكر للنسور تحضيرا للموسم الرياضي الحالي.

وتصل القيمة المالية للشيكات إلى 500 مليون سنتيم تقريبا، منحها حسبان لسبعة لاعبين مهمين بالنادي من أجل التحاقهم بمعسكر الفريق بمدينة إفران، إذ ما زالت هاته الشيكات لدى اللاعبين، الذين ينتظرون تحويل أرقامها المالية إلى حساباتهم من أجل ردها إلى الرئيس أو التهديد بوضعها لدى البنك المستعمل في الشيك الذي يتعامل معه رئيس النادي.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن محمد صغرور، المرشح المقبل لرئاسة النادي الأخضر وافق على مقترح حسبان، بضرورة أداء مستحقات اللاعبين أصحاب الشيكات كدعم له في حالة انتخابه رئيسا للرجاء، من أجل أن يغادر حسبان القلعة الخضراء دون مشاكل تذكر.

من جهة أخرى أجل الرجاء موعد جمعه العام، الذي كان مرتقبا أن يعقد أول أمس (الاثنين) إلى بعد غد (الجمعة)، وذلك بعد أن تعذر على الفريق إيجاد فندق يعقد فيه الفريق رفقة منخرطيه جمعه العام، وذلك حسب ما صرح به رئيس النادي الأخضر سعيد حسبان.

وظل أنصار ومنخرطو الرجاء، طيلة نهاية الأسبوع الماضي وبداية الحالي، يترقبون مكان الجمع العام، بعدما حدد يوم الثامن من يناير تاريخا لعقده، قبل أن يعلن الفريق تأجيله إلى (الجمعة)، بعدما تعذر عليه إيجاد مكان ليعقد فيه الجمع.

نبذة عن الكاتب

فلاش الرياضي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *