آخر الأخبار:

بوفون يدافع عن عميد المنتخب ويحميه من الانتقادات

بوفون يدافع عن عميد المنتخب ويحميه من الانتقادات

الأخبار سبور

 

 

 

 

دافع جيانلويجي بوفون، حارس فريق جوفونتوس الإيطالي لكرة القدم، عن زميله المغربي المهدي بنعطية، بعد الانتقادات التي لاحقت هذا الأخير في الفترة الماضية، نتيجة اعتباره السبب في إقصاء فريق “السيدة العجوز” من قبل ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأيضا هزيمته ضد نابولي في مباراة الأسبوع الماضي، برسم البطولة الإيطالية.

وقال بوفون للقناة الرسمية لجوفنتوس:”بنعطية لاعب محترم للغاية، ويضحي من أجل قميص “اليوفي”، إنه لاعب استثنائي فعلا في المجموعة، أنا أعتذر لأني قلت هذا الأمر، لكني مطالب بقوله، من أجل التصدي لكل هذه الإشاعات التي حامت حول الفريق، وكذا من أجل حماية المجموعة وبنعطية”.

وكانت شائعات حامت حول  شجار نشب بين بوفون وعميد المنتخب المغربي، بعد اتهام الأخير بالتسبب في خسارة فريقه جوفنتوس أمام نابولي، وتحمله مسؤولية الهدف الذي سجله اللاعب السينغالي كوليبالي، في آخر دقائق في المباراة الأخيرة من “الكالتشيو”.

من جهة أخرى، أكدت مجموعة من الصحف الإيطالية أن بنعطية يقدم أداء جيدا وكبيرا في جميع المباريات التي يخوضها، إلا أنه يفقد تركيزه في اللحظات الأخيرة، ما يتسبب في تلقي فريقه لأهداف يصعب تعويضها.

 

نبذة عن الكاتب

فلاش الرياضي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *