رونار: «استمراري رهين بنتائج «الأسود» في مونديال روسيا”

رونار: «استمراري رهين بنتائج «الأسود» في مونديال روسيا”

سفيان أندجار

 

 

 

ربط هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، استمراره مع «أسود الأطلس» بعد نهائيات كأس العالم بروسيا، بمدى تحقيقه لنتائج إيجابية، وهي الوحيدة الكفيلة ببقائه رفقة المنتخب المغربي، رغم أن عقده يستمر إلى غاية 2022.

وقال رونار خلال تصريحه لقناة «ميدي آن تي في»: «إذا تمكنا من تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم فبالتأكيد سأواصل تدريب المنتخب المغربي؛ لكن إذا وقع العكس،  فإن الجميع سيلقي اللوم على المدرب، وبالتالي كل شيء معلوم.. أتمنى أن تستمر مغامرتي مع المنتخب المغربي، رغم أنني أعرف أن المهمة في المونديال ستكون صعبة جدا».

كما علق المدرب الفرنسي على مجموعة المغرب في كأس العالم المقبلة، واصفا إياها بالصعبة، لكنه عاد وأكد أنه يثق في جميع اللاعبين، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين موهوبين وأنه جد سعيد بهم، خصوصا بعد مباراة صربيا اتضح له تطور «الأسود»، وبالتالي فإنه يسعى إلى تحقيق نتائج جيد في روسيا.

واعترف رونار بوجود أخطاء في تشكيلة المنتخب المغربي، إلا أنه عاد وأكد أن تلك الأخطاء سيتم تصحيحها في القريب العاجل، سيما في المباراتين الوديتين المقبلتين، كما أشاد بأداء مجموعة من العناصر في مقدمتها قائد المنتخب، المهدي بنعطية.

نبذة عن الكاتب

فلاش الرياضي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *