لاعبو الرجاء يطالبون بمستحقاتهم قبل نهاية البطولة

لاعبو الرجاء يطالبون بمستحقاتهم قبل نهاية البطولة

 يوسف أبوالعدل

 

 

طالب لاعبو الرجاء الرياضي لكرة القدم اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر بمستحقاتهم المالية العالقة، والتي لم يتوصلوا بها منذ تعيين محمد أوزال رئيسا لها، إذ رغم الوعود التي تلقاها اللاعبون بإنهاء مشكلة الرجاء بعد استقالة سعيد حسبان، إلا أن شيئا من ذلك لم يحصل، حيث حصل اللاعبون على بعض المستحقات المتعلقة بالمباريات، فيما اعتبرت النسبة الأكبر من متأخراتهم المالية عالقة بذمة النادي.

وكشف مصدر مطلع لـ»الأخبار» أن لاعبي القلعة الخضراء طالبوا بصرف مستحقاتهم، قبل نهاية الموسم الرياضي الجاري، لكون أغلبهم يعولون عائلات وما يلزم ذلك من مصاريف، رافضين الوعود التي تسير بهم إلى انتظار تسلم مستحقاتهم المادية إلى ما بعد العطلة.

وأورد مصدر الجريدة، أن أوزال وعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم، منذ تعيينه رئيسا للجنة المؤقتة للرجاء، إذ صرف بعض المستحقات العالقة بالمباريات، لكنها عادية مقارنة بما ينتظره اللاعبون من هذه اللجنة، التي علق مصيرها بإخراج الفريق من نفقه الضيق وأزمته المالية.

ولعل أبرز ما تواجهه اللجنة المؤقتة ارتفاع الديون التي في ذمة النادي الأخضر، رغم أن سعيد حسبان، رئيس الفريق السابق، قلص من حجمها، بسبب سياسته السابقة، لكنها ما زالت مرتفعة، سواء ديون «الفيفا» أو جامعة الكرة التي يلجأ إليها العديد من اللاعبين الذين لهم مشاكل مع الفريق البيضاوي.

 

نبذة عن الكاتب

فلاش الرياضي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *