بيع تذاكر مباريات «أسود الأطلس» في المونديال ممنوع في المغرب

بيع تذاكر مباريات «أسود الأطلس» في المونديال ممنوع في المغرب
الأخبار سبور
حذرت اللجنة المنظمة لمباريات كأس العالم بروسيا 2018، من اقتناء تذاكر لحضور مباريات من مشجعين آخرين من دول خارج روسيا من بينها المغرب.
وأكدت اللجنة ذاتها أنه في حال اقتنى أحد المشجعين تذكرة من زميله في بلاده، فلن يكون بمقدوره ولوج ملاعب مباريات كأس العالم، بحكم أن التذكرة تحمل اسم المقتني الأول، وهو ما يتنافى مع القوانين الجاري بها العمل.
وأضافت اللجنة المنظمة لمباريات المونديال، أن هناك طرقا معتمدة من أجل أن يقتني أحد الأشخاص تذكرة زميله، لكنها اشترطت أن يتم ذلك في البلاد المنظمة (روسيا)، وأنه يجب أن يتم الأمر عبر أحد المراكز، حيث سيحضر الطرفان معا (البائع والمشتري)، ويتم خلال ذلك طبع تذكرة جديدة تحمل اسم المقتني، كما تستخلص اللجنة المنظمة 10 في المائة من القيمة المالية للتذكرة، في حين يتم تحويل باقي المبلغ إلى الحساب البنكي للبائع.
وعلاقة بالموضوع، وجد مجموعة من مناصري المنتخب المغربي أنفسهم أمام إشكال، بسبب اقتنائهم لتذاكر من مشجعين آخرين، وتم الحجز لرحلات جوية، إلا أنهم تفاجؤوا بقرار منعهم من متابعة مباريات العرس الرياضي العالمي، بسبب تغيير في اسم حامل التذكرة، كما أن هناك تخوفات من أن يجد المشجعون صعوبات في المطارات الروسية.

نبذة عن الكاتب

فلاش الرياضي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *