غاساما.. الغامبي الذي يقود ثاني نهائي إفريقي لفريق مغربي

غاساما.. الغامبي الذي يقود ثاني نهائي إفريقي لفريق مغربي

الأخبار سبور 

 

يقود الحكم الغامبي بابا باكاري غاساما، مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي تجمع بين الرجاء الرياضي وفيتا كلوب الكونغولي، انطلاقا من الساعة الثامنة من مساء غد (الأحد)، بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وأبدى فريق فيتا كلوب الكونغولي، من خلال صفحته الرسمية، سعادته بتعيين الحكم الغامبي، الذي سبق له أن قاد مباراة نصف النهائي بينه وفريق المصري البور سعيدي، والتي عرفت تأهل الفريق الكونغولي، إذ كان غاساما حسب المسؤولين الكونغوليين في المستوى رغم انتقادات الفريق المصري لقرارات الحكم الغامبي.

واطمأن مسؤولو الفريق الكونغولي لحضور غاساما حكما لمباراة النهائي، والذي اعتبروه أفضل من الحكم الزامبي جامي شيكاويي، الذي قاد مباراتهم في ربع نهائي المسابقة ذاتها أمام النهضة البركانية.

وفي الطرف الآخر، عبر أنصار الرجاء الرياضي عن أملهم في أن يكون الحكم الغامبي غاساما فأل خير على فريقهم مثل ما كان مع المنتخب الوطني المغربي حينما تأهل «الأسود» إلى مونديال روسيا 2018، في مباراة قادها غاساما بالكوت ديفوار السنة الماضية، وكذلك حينما قاد النهائي الإفريقي الموسم الماضي للوداد الرياضي، ضد الأهلي المصري، والتي حصل فيها الوداد على لقبه الإفريقي الثاني.

نبذة عن الكاتب

فلاش الرياضي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *